ا
-
الجنايني، د. أحمد محمد
تربية العنف أم عنف التربية: دراسة تحليلية لظاهرة العنف المدرسي بالمتجمع المصري [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 251-326]
-
السيد سلطان، د.عبد اللطيف
دور الجامعات في تنمية الأسرة المصرية في إطار مبادرة حياة کريمة: تصور مقترح [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 17-54]
-
السيد عبد الحميد عبيدة، أ.د. ناصر
استراتيجية مقترحة قائمة على تنويع التدريس لتنمية مهارات القرائية والحسابية والميول نحو تعلم اللغة العربية والرياضيات لدى تلاميذ المدارس الابتدائية الدامجة [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 55-126]
-
الشمري، ضحوي سليمان جريد
واقع ممارسة معلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة لأساليب تنمية مهارات التفکير الابتکاري بمنطقة حائل [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 381-418]
-
الطاهر، أ.د. رشيدة السيد
تنمية المهارات الخضراء مدخل لتحقيق الاستدامة [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 57-74]
-
الغيداني، ماجد عبدالله الغيداني الحربي
أثر اختلاف نمط إدارة المناقشات الإلکترونية (المضبوطة/المتمرکزة حول المجموعة) في بيئة تعلم إلکتروني على الدافعية لتعلم الحاسب لدى طلاب الصف الأول ثانوي [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 203-250]
-
الفواخرى، د. محمد الصغير منصور
متطلبات تطبيق القيادة الخادمة بالمدارس الثانوية العامة بمصر دراسة تحليلية [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 269-326]
ب
-
بغدادي، أ.م.د. منار محمد
تجسير الفجوة الرقمية بالمؤسسات التعليمية في مصر: تصور مقترح [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 75-118]
ع
-
عاشور عوض، د. أقسام
رؤية مقترحة لدور المدارس الابتدائية في تفعيل التربية الأخلاقية [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 327-341]
-
عبد الله عامر، صباح
التغيرات في النسق القيمي لمعلمي المرحلة الابتدائية بمحافظة السويس بعد ثورة 25 يناير [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 419-458]
-
عويس، د. أشرف عويس محمد
أثر اختلاف نمط إدارة المناقشات الإلکترونية (المضبوطة/المتمرکزة حول المجموعة) في بيئة تعلم إلکتروني على الدافعية لتعلم الحاسب لدى طلاب الصف الأول ثانوي [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 203-250]
م
-
مصطفى، أمل محمد إبراهيم
فعالية البرمجة اللغوية العصبية في تجويد الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة بمصر (دراسة تحليلية) [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 343-380]
ه
-
هاشم، سمر محمد محمد
متطلبات تطبيق القيادة الخادمة بالمدارس الثانوية العامة بمصر دراسة تحليلية [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 269-326]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند